منتديات قلمي

عزيزي آلزآئر
لـَاننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدانـا
وحينمآ تقرر آن تبدآ معانا ينبغي عليك آن تبدآ كبيرآ .. فآلكل كبيرُُ هنآ . وحينمآ تقرر آن تبدآ في آلكتآبه معانا ..
فتذكر آن منتدآنــا‘آ يريدك مختلفآ .. تفكيرآ .. وثقآفةً .. وتذوقآ .. فآلجميع هنآ مختلفون ..
نحن ( نهذب ) آلمكآن ، حتى ( نرسم ) آلزمآن !!





عمر المنتدى 3218 يـوم ..

سجل حضورك اليوم  ::بالصللاة على النبي صلى الله عليه وسلم من هــــــنــــــــــا
قلمي>>>منتداك و من أجلك...فشاركنا برأيك لتطويره...اضغط هــنــا

    مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    شاطر

    تصويت

    ما رأيك في الشكل الجديد بمنتديات قلمي التعليمية؟؟؟

    مجموع عدد الأصوات: x

    salmi
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف salmi في الخميس فبراير 17, 2011 12:23 pm

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    احبائي الكرام رواد منتديات قلمي أهنئكم كما اهنئ نفسي و المدير سفيان بهذا الشكل الجديد للمنتدى و الذي هو نتيجة لـ 36 ساعة بدون نوم

    كعضو جديد بينكم هذا اقصى ما استطعت تقديمه للمنتدى الرائع كهدية بسيطة ..^^

    طبعا هذا المظهر ليس الاول و الآخير للمنتدى

    لذلك أتمنى أن اطرحو آرائكم و افكاركم و اقتراحتكم سواءاً تعلق الأمر بنقطة لم تعجبكم في الحلة الجديدة او بنقطة من اقتراحكم لتضفي على المنتدى جمالية أكثر

    طاقم الإدارة يسعى دوما للرقي بالمنتدى لما هو أفضل و نحن متأكدين بابداعتكم و افكاركم اللا متناهية <<كما يقول المثل المغربي ...يد واحدة معمرها ما تصفق
    Very Happy >>

    و السلام خير ختام




    مَنّ لآيْمَلَكَ آلسَعَآدَة : [ في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّهآ في آلخآرََِج].. لِذَآ تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَدا

    : [ ً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً،] ..فإذآ آسَعِدَت نَفَّسَك : [ أُسّتطعت أُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ، َ آلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ آلدآخََِلَ !
    avatar
    rey
    المدير
    المدير

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 749
    نقاط : 1609
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف rey في الخميس فبراير 17, 2011 4:44 pm

    لا اعلم ماذا اسمي هذا ابداع ام اخلاص ام ثقافه ام تحدي
    اذهلتني ابدعاتك المتناثره في ارجاء المنتدى
    كل التقدير والاحترام



    -


    عدل سابقا من قبل rey في الجمعة فبراير 18, 2011 4:07 am عدل 1 مرات




    avatar
    noha_n1
    نائب المدير
    نائب المدير

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 182
    نقاط : 162
    تاريخ التسجيل : 29/12/2010

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف noha_n1 في الخميس فبراير 17, 2011 5:10 pm

    موضوعك هذا اكثر من رائع
    شكرا لك هذا مفيد كثيرا للمنتدى
    منتديات قلمي
    واصل تالقك لقد ابهرتنا بمهاراتك
    شكرا




    salmi
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف salmi في الجمعة فبراير 18, 2011 6:43 am

    مشكورين على المرور الطيب

    و انا سعيد بتواجدي معكم في منتديات قلمي ..^^



    مَنّ لآيْمَلَكَ آلسَعَآدَة : [ في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّهآ في آلخآرََِج].. لِذَآ تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَدا

    : [ ً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً،] ..فإذآ آسَعِدَت نَفَّسَك : [ أُسّتطعت أُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ، َ آلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ آلدآخََِلَ !
    avatar
    roza sirya
    مشرف
    مشرف

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 101
    نقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 12/12/2010

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف roza sirya في الجمعة فبراير 18, 2011 9:45 am

    شكل المنتدى الجديد جميل
    شكرا على مجهوداتك

    salmi
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف salmi في الجمعة فبراير 18, 2011 11:15 am

    العفو



    مَنّ لآيْمَلَكَ آلسَعَآدَة : [ في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّهآ في آلخآرََِج].. لِذَآ تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَدا

    : [ ً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً،] ..فإذآ آسَعِدَت نَفَّسَك : [ أُسّتطعت أُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ، َ آلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ آلدآخََِلَ !

    zahrat elmaghrib
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 36
    نقاط : 63
    تاريخ التسجيل : 24/01/2011

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف zahrat elmaghrib في الجمعة فبراير 18, 2011 12:57 pm

    الحلة الجديدة اكثر من رائعة

    salmi
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف salmi في السبت فبراير 19, 2011 8:12 am

    شكرا على رأيك و نتمنى التصويت و أيضا اعطاء ملاحظات لتطبيقها



    مَنّ لآيْمَلَكَ آلسَعَآدَة : [ في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّهآ في آلخآرََِج].. لِذَآ تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَدا

    : [ ً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً،] ..فإذآ آسَعِدَت نَفَّسَك : [ أُسّتطعت أُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ، َ آلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ آلدآخََِلَ !

    ouiame
    مشرفة على المنتدى التعليمية للمستوى الاعدادي
    مشرفة على المنتدى  التعليمية للمستوى الاعدادي

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 193
    نقاط : 111
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف ouiame في الأحد فبراير 20, 2011 4:12 am

    تحسن و اجمل مساهمة رايتها في منتدى قلمي
    لم اعرف انك هكدا عضو جيد
    كلمات جميلة +موضوع جد جميل= التالق و الابهار
    و يعطيك الف الف عافية



    geek :suspect: Exclamation :evil: :)
    لا تأسفن علي غدر الزمان لطالما رقصت علي جثث الاسود كلاب فلا تحسبن برقصها تعلو علي اسيادها فتبقي الاسود اسود وتبقي الكلاب كلاب

    salmi
    عضو جديد
    عضو جديد

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 52
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف salmi في الأحد فبراير 20, 2011 10:51 am

    مشكورة على المرور الطيب

    أظن ان كلماتي انتهت بسبب معاملتكم الطيبة فقد اسرفت في الكلمات بسبب ترحيبكم و ردودكم ههههه

    شكرا لكم مرة أخرى ..^^



    مَنّ لآيْمَلَكَ آلسَعَآدَة : [ في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّهآ في آلخآرََِج].. لِذَآ تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَدا

    : [ ً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً،] ..فإذآ آسَعِدَت نَفَّسَك : [ أُسّتطعت أُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك ، َ آلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ آلدآخََِلَ !
    avatar
    noha_n1
    نائب المدير
    نائب المدير

    بلدي : العلم المغربي
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 182
    نقاط : 162
    تاريخ التسجيل : 29/12/2010

    رد: مبروووووك الحلة الجديدة للمنتدى ...ترى هل هذه هي النتيجة النهائية!!!

    مُساهمة من طرف noha_n1 في الخميس سبتمبر 27, 2012 3:43 am

    أعزائي أعضاء المنتدى٬ هذا المنتدى أمانة الجميع لهذا أتمنى أن تصوتوا جميعا للتعبير عن رأيكم ونحن رهن إشارة أي عضولاحظ خطأ يجب لتصحيحه ومساهماتكم تسرنا جميعا
    je ma je




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 4:48 am